[1]
2026. العلاقة بين وقت الشاشة واستهلاك الوجبات السريعة لدى المراهقين: دراسة مقطعية . المجلة العلمية للنشر في أبحاث الصحة والتكنولوجيا. 2, 2 (يونيو 2026), 281–294. DOI:https://doi.org/10.65420/sjphrt.v2i2.146.